الأحد ,8 شتنبر 2024
آخر الأخبار

مرتدات الإنجليز تقتل السنغال بثلاثية وموعد الربع ضد فرنسا

مباشرة من ملعب البيت بالدوحة القطرية بعثة ماتش بريس : عادل الرحموني / عبد الواحد بلقاضي

حقق المنتخب الإنجليزي فوزا عريضا على نظيره السنغالي بنتيجة (3-0) ، اليوم الأحد 4 دجنبر 2022 على أرضية ملعب البيت ، في إطار دور الثمن من كأس العالم فيفا قطر 2022 ، ليضرب موعدا مع فرنسا التي أطاحت ببولندا بحصة (3-1) في وقت سابق من اليوم.

وكانت إجادة منتخب الأسود الثلاثة لاستخدام سلاح المرتدات ، أبرز نقاط التحول أمام أسود الطيرانغا السنغال ، حيث بدت المواجهة متكافئة بشكل كبير ، بل أن أسود الطيرانغا شكلوا بعض الخطورة على مرمى حارس إنجلترا ، قبل أن تقلب الأخيرة المباراة وتحسمها لصالحها بفضل لدغاتها السريعة.
فالهدف الأول جاء بعد تمريرات بسيطة ومتقنة ، وصل بها الإنجليز لمرمى السنغال بكل سهولة ، حيث مرر كين الكرة في عمق الدفاع إلى بيلينغهام على الجانب الأيسر ، ليرسل عرضية بدوره إلى هندرسون الذي سدد في الشباك الحارس السنغالي ميندي وجاء تعزيز النتيجة أيضًا عبر مرتدة خاطفة ، بعدما قطع بيلينغهام الكرة من أمام منطقة جزائه ، لينطلق ويمرر لفودين ومنه إلى كين بلمسة واحدة ، ليضيف مهاجم توتنهام الهدف الثاني بتصويبة قوية.

وأحرز المنتخب الأوروبي ثالث الأهداف بعد تمريرات قصيرة وسريعة ، حتى وصلت الكرة لفودين الذي مررها إلى ساكا داخل منطقة الجزاء ، ليقتل مهاجم آرسنال المباراة تمامًا.

وكان دفاع المنتخب السنغالي عاملا أساسيا في معاناة أبطال إفريقيا ، حيث فشل في الظهور بشكل جيد ، وارتكب الكثير من الأخطاء.
في المقابل ، بدا التناغم واضحا بين لاعبي وسط وهجوم إنجلترا ، وهو ما جعلهم يتلاعبون بالخط الخلفي للمنافس لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخب الاسود الثلاثة بحصة (0/3) وليضرب الانجليز موعدا في مباراة للتاريخ من دور الربع وهم يواجهون منتخبا أوروبيا من العيار الثقيل اسمه فرنسا بطل العالم للنسخة الماضية بروسيا 2018.

شاهد هنا أيضا

المغرب ، البرتغال وإسبانيا يقدّمون ملفّ ترشيحهم المُشترك إلى الاتّحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030

المتابعة : عادل الرحموني وصلت مساعي المغرب والبرتغال وإسبانيا المُشتركة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *