الجمعة ,20 شتنبر 2024

عصبة الابطال الافريقية – الأهلي المصري يتلقى موافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء

من القاهرة مراسل ماتش بريس : محمود أشرف

تلقى النادي الأهلي المصري موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء البيضاوي المقبلة.

وتقام المباراة يوم السبت المقبل على أرض استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي تلقيه موافقة على حضور 52 ألف متفرج للمباراة الإفريقية القادمة أمام الرجاء، وحرص مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب على توجيه الشكر لوزارة الداخلية والقيادات الأمنية على الاستجابة لطلب الموافقة على الحضور الجماهيري على غرار ما حدث في مباراة الهلال السوداني.

وجاء بيان الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي على النحو التالي:

“وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.. وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.. وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية”.

شاهد هنا أيضا

دوري أبطال إفريقيا : الجيش الملكي المغربي يتأهل على حساب ريمو ستارز النيجيري بفوز مثير

متابعة مراسل موقع ماتش بريس : مالكي عيسى في مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *