الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

تعادل الايجابي يحسم مباراة الاتحاد الإسلامي الوجدي وسطاد المغربي في أولى دورات الدوري المغربي الاحترافي الثآني لكرة القدم

مباشرة من ملعب انكاد لازاري بوجدة : مراسل موقع ماتش بريس – مالكي عيسى

انتهت مباراة الجولة الأولى للدوري المغربي الإحترافي الثاني لكرة القدم بين الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي وسطاد المغربي بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة (1-1(، في لقاء شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا في ملعب أنكاد لازاري بوجدة.

بدأ الاتحاد الإسلامي الوجدي اللقاء بقوة، حيث تمكن من توقيع هدف التقدم في الدقيقة 40 عبر تسديدة قوية من القائد زيندو. ليواصل فريق الإتحاد ضغطه لمضاعفة النتيجة دون جدوى ، لينتهي الشوط الأول بتفوقٍ وجدي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، حاول فريق سطاد المغربي العودة في النتيجة ، حيث كاد أن يعادل النتيجة في أكثر من مناسبة إلى حدود الدقيقة 39، أين تمكن معاذ من تسجيل هدف التعادل.

واستمرت المحاولات من الجانبين، من اجل الطفو بالنقاط الثلاث، إلى أن أنهى الحكم المباراة بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة (1-1) .

النتيجة النهائية:

الاتحاد الإسلامي الوجدي: 1

سطاد المغربي: 1

شاهد هنا أيضا

بلاغ صحفي للجنة تصريف الأعمال والأمور للجمعية الرياضية شباب المسيرة

سعيا من اللجنة المؤقتة "لجنة تصريف الأعمال والأمور" للجمعية الرياضية شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم، في تعزيز الإستقرار الإداري واللوجيستي لممثل الأقاليم الجنوبية الصحراوية المغربية في نسيج كرة القدم الوطنية، ومساهمة في وضع أسس قويمة وصالحة لتعبيد الطريق إلى تحقيق الأهداف المرجوة منه بالعودة إلى البطولة الإحترافية الأولى والمشاركة القارية…