الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

فوز ريال مدريد على فياريال بهدفين نظيفين في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني

المتابعة : مراسل موقع ماتش بريس / مالكي عيسي

في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، حقق ريال مدريد فوزاً مهماً على فياريال بنتيجة هدفين نظيفين (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم السبت 5 أكتوبر 2024. وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة، معادلًا برشلونة في الصدارة لكن بمباراة مؤجلة.

شهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين، حيث افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق فيديريكو فالفيردي الذي أرسل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس فياريال التصدي لها. وفي الشوط الثاني، أضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعد تمريرة رائعة استغلها وسدد كرة قوية في الشباك.

المباراة شهدت تغييرات عديدة، أبرزها دخول المغربي إلياس أخوماش في صفوف فياريال في الدقيقة 68، بينما قام ريال مدريد بتبديل كيليان مبابي وفينيسيوس، ما أعطى الفرصة لرودريغو وأردا غولر للدخول. ورغم إصابة داني كارفاخال وخروجه من المباراة، تمكن ريال مدريد من الحفاظ على النتيجة.

الأهداف:

فيديريكو فالفيردي (د14)

فينيسيوس جونيور (د73)

شاهد هنا أيضا

الدوري الإسباني الدرجة الأولى الليغا : خيرونا يتغلب على أتلتيك بيلباو في مباراة مثيرة

استضاف فريق خيرونا نظيره فريق أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب "استادي مونتيليفي" ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني ، في مباراة شهدت حماسًا وتنافسًا كبيرًا.