الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

الدوري الإماراتي : فريق الجزيرة يحقق فوزًا كاسحًا على نظيره دبا الحصن بقيادة الإطار المغربي الحسين عموتة

في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي، حقق فريق الجزيرة تحت قيادة الإطار المغربي الحسين عموتة، فوزًا كاسحًا على نظيره دبا الحصن، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد (6-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 05 أكتوبرعلى أرضية ملعب صقر بن محمد القاسمي بخورفكان.

وافتتح فريق الجزيرة التسجيل مبكراً عن طريق فنيسيوس ميلو الدقيقة 6، برونو كونسيساو الدقيقة 12، ورامون ميريز هدفين في الدقيقتين 16 و23.

وفي الشوط الثاني عاد برونو ليسجل الهدف الشخصى الثانى والخامس لفريقه بالدقيقة 51، قبل أن يختم الدولي المصري محمد النني، حصة التهديف للجزيرة و يسجل الهدف السادس عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 66، تمكن الغيني ميدانا كاسما من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه للحصن من تسديدة صاروخية من خارج مربع العمليات ، لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بنتيجة 6-1.

ويحتل فريق الجزيرة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 9 نقاط، من ثلاث انتصارات وهزيمتين ، أما دبا الحصن فيحتل المركز الرابع عشر والأخير بدون نقاط.

شاهد هنا أيضا

الدوري السعودي : الهلال يقلب الطاولة ويفوز على الأهلي بثنائية ميتروفيتش

في قمة الجولة السادسة بالدوري السعودي للمحترفين، انتزع فريق الهلال السعودي فوزاً صعبا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف (1-2)، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت 05 أكتوبر 2024، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".