الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

الدوري المغربي الإحترافي الثاني : السريع يقلب الطاولة على مضيفه أولمبيك خريبكة في آخر الانفاس

المتابعة : قدور الفلاحي مراسل ماتش بريس بجهة بني ملال خنيفرة

احتضن ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة يوم السبت خامس أكتوبر 2024 بداية من الساعة السابعة ليلا، مباراة ديربي جهة بني ملال خنيفرة المبرمجة عن الجولة الثانية للدوري المغربي الإحترافي الثاني لكرة القدم، بين فريق أولمبيك خريبكة العائد بهزيمة ثقيلة الأسبوع الماضي من مدينة القنيطرة وجارة سريع وادي زم.

المواجهة بدأت بمستوى تقني متوسط من الفريقين مع أفضلية للفريق الخريبكي الذي كان سباقا للتهديف وأنهى الجولة من المباراة لصالحة بهدف دون رد.

الشوط الثاني ستعرف انطلاقته تغييراً في نهج اللعب خصوصا من جانب فريق سريع وادي زم الذي قلب الطاولة على مضيفه أولمبيك خريبكة في مناسبتين ، فبعدما كان الفريق الوادزمي متؤخرا بهدف دون رد في الجولة الأولى سيتمكن خلال الجولة الثانية من زيارة شباك الفريق الخريبكي مرتين بواسطة اللاعب هرادة في الدقيقة 76 والفطواكي في الأنفاس الأخيرة من مواجهة ديربي جهة بني ملال خنيفرة الأول.

هاته النتيجة الايجابية ستمكن فريق سريع وادي زم من رفع رصيده إلى النقطة الرابعة من مباراتين، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في صفر نقطة وتلقي مرماه لسبعة أهداف كاملة من جولتين للدوري المغربي الإحترافي الثاني.

شاهد هنا أيضا

بلاغ صحفي للجنة تصريف الأعمال والأمور للجمعية الرياضية شباب المسيرة

سعيا من اللجنة المؤقتة "لجنة تصريف الأعمال والأمور" للجمعية الرياضية شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم، في تعزيز الإستقرار الإداري واللوجيستي لممثل الأقاليم الجنوبية الصحراوية المغربية في نسيج كرة القدم الوطنية، ومساهمة في وضع أسس قويمة وصالحة لتعبيد الطريق إلى تحقيق الأهداف المرجوة منه بالعودة إلى البطولة الإحترافية الأولى والمشاركة القارية…