الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

الدوري المغربي الإحترافي : أولمبيك آسفي يقتنص فوزاً هاماً خارج الديار على حساب الدفاع الحسني الجديدي

مباشرة من ملعب أحمد العبدي بالجديدة : مراسل موقع ماتش بريس أحمد المقضاوي

تمكن فريق أولمبيك آسفي من اقتناص فوزاً هاماً على حساب مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد (1-2)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة، زوال اليوم الأحد 06 أكتوبر 2024، برسم الجولة الخامسة من الدوري المغربي الإحترافي الأول لكرة القدم.

الفريق المسفيوي دخل مُبكراً فيي أجواء المباراة، حيث تمكن اللاعب سهيل يشو من زيارة شباك الحارس مروان بساك في حدود الدقيقة 5 معلناً افتتاح حصة التهديف للفريق الزائر. وفي الدقيقة 20، ضاعف اللاعب شيخنا ساماكي النتيجة مسجلا الهدف الثاني للفريق العبدي.

وقبل نهاية الشوط الاول، استطاع اللاعب عمر العرجون من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول للدفاع في حدود الدقيقة الـ42، لتنتهي الشوط الاول يتقدم فريق أولمبيك آسفي بهدفين مقابل هدف واحد (1-2).

وفي الشوط الثاني، ورغم التغييرات التي اقدم عليها مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي من اجل ادراك هدف التعادل، بقيت النتيجة على حالها وانتهت المباراة يفوز الفريق الزائر “أولمبيك أسفي” بهدفين مقابل هدف (1-2).

وبهذه الفوز ،أصبح رصيد فريق أولمبيك أسفي 7 نقاط، متوقعاً في الصف التاسع، في حين تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي في 7 نقاط كذلك، وفي المركز الحادي عشر مع فارق الاهداف.

شاهد هنا أيضا

نادي المغرب التطواني لكرة القدم يتعاقد مع الإطار الوطني عزيز العامري للإشراف على الإدارة التقنية للفريق

تعاقد المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان مساء يومه الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 مع الإطار الوطني عزيز العامري لقيادة الفريق إلى نهاية الموسم خلفا للكرواتي داليبور ستاركفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي لسوء النتائج.