الخميس ,17 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

الدوري المغربي الإحترافي : الجيش الملكي يفلت من فخ اتحاد طنجة بهدف متأخر

المتابعة : عادل الرجموني

ارتقى فريق نادي اتحاد طنجة مجددا لصدارة ترتيب الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم ، بعدما واصل عروضه القوية ، أمام فريق الجيش الملكي ، اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024.

وأجبر فريق اتحاد طنجة فريق الجيش الملكي على التعادل بنتيجة (1/1) في قمة مباريات الجولة الخامسة من المسابقة على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وباغت فريق اتحاد طنجة ضيفه فريق الجيش الملكي بهدف مبكر بواسطة هدافه اللاعب علي الحراق في الدقيقة 5 وهذا الهدف هو الرابع للحراق الذي اعتلى صدارة الهدافين.

وكان رد فعل فريق الجيش الملكي قويا إلا أنه اصطدم بتألق الحارس الناشئ ريان أزواغ صاحب ال17 ربيعا ، الذي عوض بدر بنعاشور.

وتصدى أزواغ لهجمات أصدقاء ربيع حريمات المتكررة على امتداد الشوط الأول بالكامل. وتصدت العارضة لمحاولة جديدة من علي الحراق، قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تكررت محاولات فريق الجيش الملكي ، لكن توهج أزواغ استمر، وأبعد هجمات زحزوح وجارنييرو، بينما اعتمد فريق اتحاد طنجة على سلاح المرتدات.

وانتظر فريق الجيش الملكي حتى الدقيقة 82 ليدرك التعادل بهدف رائع سجله أنس باش من خارج المنطقة ، في الزاوية التسعين لمرمى حارس فريق اتحاد طنجة.

هذا التعادل صعد بفريق اتحاد طنجة مجددا لصدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام فريقي اتحاد تواركة والرجاء.

أما فريق الجيش الملكي فبات في المرتبة الرابعة برصيد 8 نقاط، لتتواصل الانتقادات والتساؤلات حول أداء وصيف الموسم الماضي.

شاهد هنا أيضا

نادي المغرب التطواني لكرة القدم يتعاقد مع الإطار الوطني عزيز العامري للإشراف على الإدارة التقنية للفريق

تعاقد المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان مساء يومه الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 مع الإطار الوطني عزيز العامري لقيادة الفريق إلى نهاية الموسم خلفا للكرواتي داليبور ستاركفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي لسوء النتائج.