الخميس ,17 أكتوبر 2024

مدينة العيون تحتضن النسخة 45 لبطولة إفريقيا لأندية أبطال الدوري لكرة اليد من 10 الى20 أكتوبر الجاري

المتابعة : قدور الفلاحي، مراسل ماتش بريس بجهة بني ملال خنيفرة

تحتضن مدينة العيون ابتداءا من يوم غد الخميس 10 أكتوبر 2024 غاية 20 منه منافسات بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد في نسختها 45 بمشاركة 16فريق من صنف الذكور و12فريق من صنف الانات،ومن المتوقع أن تشهد المنافسة مشاركة أربع فرق مغربية،وداد السمارة،رجاء أكادير ومنتدى درب السلطان ذكورا واتحاد النواصر إناثا.

وتسعى اللجنة المنظمة،وبتعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، إلى توفير جميع الإمكانيات اللوجستية والفنية لضمان نجاح هذا الحدث الرياضي الإفريقي الكبير.
وتعد هذه البطولة فرصة ومناسبة سانحة لتعزيز مكانة المغرب كوجهة رياضية إفريقية، حيث يتوقع أن تشهد مشاركة عدد مهم من الأندية الكبرى في القارة والتي ستتنافس على اللقب القاري ومن المتوقع أن تجذب البطولة اهتمامًا واسعا من الجماهير وعشاق كرة اليد سواء من داخل المغرب أو خارجه.

للإشارة مدينة العيون سبق لها أن احتضنت عدة تظاهرات رياضية كبرى،مايجعلها مؤهلة لاحتضان مثل هذه البطولات الإفريقية بنجاح.

شاهد هنا أيضا

فرحة ودموع لاعبات الجمعية الرياضية النسائية الساحل لكرة اليد بعد التراجع عن الانسحاب من بطولة المقامة بمدينة العيون بالصحراء المغربية

قرر الاتحاد التونسي لكرة اليد التراجع عن قرار دعوة فريق الجمعية الرياضية النسائية بالساحل لكرة اليد للانسحاب من البطولة المقامة في مدينة العيون ، عاصمة الصحراء المغربية.