الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

الناخب الوطني وليد الركراكي يتوقع طريقه لعب منتخب أفريقيا الوسطى ويصرح “نحن مستعدون”

مباشرة من قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب الشرفي بوجدة مبعوث موقع ماتش بريس : عادل الرحموني

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي ، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الشرفي بمدينة وجدة ، استعداد عناصر المنتخب الوطني المغربي لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.
وركز وليد الركراكي على أهمية مركز الظهير الأيسر في ظل غياب اللاعب نصير مزراوي للإصابة ، مؤكداً أن هذا المركز لا يشكل قلقاً كبيراً للمنتخب.

وقال وليد الركراكي : “لدينا لاعبون بدلاء قادرون على تحمل المسؤولية في هذا المركز ، مثل آدم أزنو وعبد الصمد بلعمري. كما أننا ننتظر عودة اللاعب يحيى عطية الله ونصير مزراوي”.

وتوقع وليد الركراكي أن يلعب منتخب إفريقيا الوسطى بأسلوب دفاعي متأخر ، كما فعل منتخبا ليسوتو والغابون في المبارتين السابقتين وأضاف وليد الرگراگي : “منتخبنا أصبح معروفاً لدى الخصوم ، لذلك من المتوقع أن يلعبوا بطريقة دفاعية… ولكننا مستعدون لمثل هذه المواقف”.

وفي سياق آخر ، أشاد وليد الركراكي بلاعب الوداد الرياضي جمال حركاس ، مؤكداً أنه يستحق مكانته في المنتخب الوطني وأكد أن : “جمال حركاس لاعب مجتهد ويمتلك مؤهلات كبيرة ، وبالرغم من الانتقادات التي وجهت إليه ، إلا أنه أثبت جدارته باللعب للمنتخب الوطني المغربي”.

كما وجه وليد الركراكي الشكر لمدرب اتحاد طنجة هلال الطير على منحه الفرصة لحارس مرمى شاب لا يتعدى 17 سنة ، داعياً المدربين الآخرين إلى إعطاء الفرصة للشباب.

وأكد وليد الركراكي على أهمية البحث عن حراس مرمى موهوبين في الدوريات الأوروبية لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي.

شاهد هنا أيضا

المغرب يهزم إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

حقق المنتخب المغربي فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف نظيفة (4-0)، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، على الملعب الشرفي بوجدة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.