الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

وليد الركراكي يعبر عن ارتياحه لنتيجة الفوز الكبير على منتخب إفريقيا الوسطى

مباشرة من قاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الشرفي بوجدة مبعوث موقع ماتش بريس : عادل الرحموني

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن ارتياحه للنتيجة التي حققها المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بعد فوزه بخمسة أهداف نظيفة أمام منتخب إفريقيا الوسطى ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 على ارضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.

وقال وليد الركراكي في تصريح لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، “الحمد لله حققنا الأهم في هذه المباراة بعد الانتصار بخمسة أهداف لصفر في مباراة لم تكن سهلة بالنسبة إلينا خصوصا أمام منتخب يعتمد كثيرا على الدفاع المتأخر”.

وأضاف وليد الركراكي ، أنه بالرغم من النتيجة والأداء اللذان أبان عنهما المنتخب الوطني المغربي “إلا أنه لازال ينتظرنا الكثير من العمل خصوصا على مستوى بعض المراكز ، التي لا زلنا نجد فيها بعض المشاكل بمجرد القيام ببعض التغييرات”.

وأكد الناخب الوطني أنه سيشتغل على هذه النقاط ومحاولة تصحيحها قبل المباراة الثانية التي ستجمع المنتخبين الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر 2024 برسم الجولة الرابعة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.

شاهد هنا أيضا

نادي المغرب التطواني لكرة القدم يتعاقد مع الإطار الوطني عزيز العامري للإشراف على الإدارة التقنية للفريق

تعاقد المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان مساء يومه الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 مع الإطار الوطني عزيز العامري لقيادة الفريق إلى نهاية الموسم خلفا للكرواتي داليبور ستاركفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي لسوء النتائج.