الأربعاء ,16 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية : منتخب كرواتيا يعزز آماله في التأهل بعدما قلب تخلفه في النتيجة إلى فوز على منتخب إسكتلاندا

المتابعة : عادل الرحموني

عزز منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية حظوظه عندما قلب تخلفه أمام ضيفه منتخب إسكتلندا إلى فوز بنتيجة (2-1) على أرضية ملعب مدينة زغرب الكرواتية.

وكان منتخب إسكتلندا البادئ بالتسجيل عبر لاعبه راين كريستي (د33)، ورد منتخب كرواتيا بهدفي اللاعبين إيجور ماتانوفيتش (د36) وأندري كراماريتش (د70) بعد نهاية الجولة الأولى بالتعادل الايجابي (1\1).

وهو الفوز الثاني تواليا لمنتخب كرواتيا بعد الأول على منتخب بولندا بنتيجة (1-0) مقابل خسارة واحدة كانت أمام منتخب البرتغال بنتيجة (1-2)، فيما مُني منتخب إسكتلندا بخسارته الثالثة تواليا وبقي في المركز الأخير من دون رصيد (0 نقطة).

وتقدم منتخب إسكتلندا عندما توغل اللاعب بن دوك داخل المنطقة ومرر كرة عرضية أخطأ الحارس لوكا سوتشيتش في إبعادها فتهيأت أمام اللاعب كريستي الذي سددها من مسافة قريبة حاول المدافع دويي تشاليتا تشار إبعادها من على خط المرمى لكنها اصطدمت بقدمه ودخلت المرمى (د33).

وأدرك منتخب كرواتيا التعادل بتسديدة للاعب ماتانوفيتش من مسافة قريبة على يمين الحارس جوردون (د36) لتنتهي الجولة الاولى متعادلة بين المنتخبين (1\1).

ومنح كراماريتش الفوز لمنتخب كرواتيا برأسية من مسافة قريبة اثر كرة مرتدة من الحارس جوردون بعد تسديدة قوية “على الطاير” للاعب سوتشيتش بيساره اثر تمريرة عرضية من اللاعب بيريشيتش.

شاهد هنا أيضا

النتائج الكاملة للجولة الرابعة لكأس التميز لكرة القدم 2025\2024

خلفت مباريات الجولة الرابعة من دوري التميز في نسخته الأولى خلال الموسم الرياضي 2025\2024 مجموعة من النتائج المتباينة التي أسفرت عن تسجيل36 هدف.