مراسل موقع ماتش بريس : بضر بنعيش
أصبح فريق المغرب التطواني على بعد نقطة واحدة فقط من حسم عودته رسميًا إلى الدوري المغربي الإحترافي الأول لكرة القدم، بعدما شهدت منافسات الدور المغربي الإحترافي الثاني تطورًا مهمًا تمثل في خصم نقطة من رصيد شباب أطلس خنيفرة، إثر قبول اعتراض رجاء بني ملال واعتباره فائزًا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
وأسفرت هذه المستجدات عن صعود المغرب التطواني إلى المركز الثاني برصيد 47 نقطة، فيما تراجع شباب أطلس خنيفرة إلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة، ليقترب “الماط” بشكل كبير من انتزاع إحدى بطاقتي الصعود قبل إسدال الستار على الموسم.
ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المغربي الإحترافي الثاني، يحل المغرب التطواني ضيفًا على فريق الراسينغ البيضاوي في مباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين، خاصة بالنسبة لأنصار “الحمامة البيضاء” الذين يترقبون لحظة العودة إلى قسم الكبار.
ويكفي أبناء تطوان تحقيق نتيجة التعادل في هذه المواجهة لضمان الصعود رسميًا إلى البطولة الاحترافية الأولى، دون انتظار نتائج الجولة الأخيرة، وهو ما يمنح المباراة طابعًا مصيريًا.
يدخل المغرب التطواني اللقاء بمعنويات مرتفعة، مدفوعًا برغبة قوية في استعادة مكانته الطبيعية بين أندية الصفوة، بعد موسم شهد تنافسًا كبيرًا على بطاقات الصعود.
وتتجه أنظار جماهير النادي إلى ملعب المباراة، على أمل أن ينجح اللاعبون في حصد النقطة التي تفصلهم عن تحقيق الهدف المنشود، وإضافة صفحة جديدة إلى تاريخ أحد أعرق الأندية المغربية.
ويبقى الرهان الأكبر هو ترجمة أفضلية الفريق على أرض الواقع، وحسم بطاقة الصعود رسميًا، لتعود “الحمامة البيضاء” إلى التحليق مجددًا في سماء الدوري الإحترافي الأول .

